[الفان كافية] رد اييو على المعجبين – تاريخ 130702

اييو: سون-شين وَ بيل-سوك
هيّ بيل-سوك, ما الذي تنوي عليه؟
image
معجب: ماذا تفعلين الآن؟؟
اييو: التصوير بالطبع~~~
معجب: اوني, ألا تعتقدين بأن عليكِ صبغ جذور شعركِ؟
اييو: لا, لا أعتقد ذلك. قمت بصبغه سابقًا لسبب~~~
image
معجب: أرينا ماذا تناولتي اليوم على العشاءㅋㅋ
اييو: اليوم! أنا وبقية الموظفين تشاركنا الطعام, كان عبارة عن الرز المقلي البني ولحم العقرب, وتونة الكاتسو, وكريمة الإسبقيتي~~~
image
معجب: -وضع صورة- ماذا قال لكِ لتقومين بضربة خلال التصوير لدراما؟
اييو: قال لي “اه, هل أخبرتِ سونق ميرونق لما قلتِ لكِ؟ أن أمثل معها~”
معجب: اه, اليوم هو يوم امتحاني… أنا حقًا قلق…
اييو: قم بعملٍ جيد!!! بمجرد رؤيتكَ قلق يبدو بأنكِ عملتَ جيدًا؟
اييو: أود أكل الدجاج, الدجاج
معجب: إنني في السنة الثالثة بالمرحلة الثانوية… إنني منشغل للغاية… لمشاهدة الدراما…
اييو: إنها مجرد ساعتين بالإسبوع….. حسنًا إن قمتَ بمشاهدة برنامج Gag Concert بعد الدراما سوف ترسب
معجب: إنني ادرس الآن, ولكني أود تناول شيئًا ما. بماذا تنصحيني؟
اييو: ما رأيكَ  بالنودلز الكورية؟
معحب: هل انتهيتِ من التصوير اليوم؟
اييو: نعم!! ولكن أعتقد بأنه فور ذهابي للنوم علي الإستيقاظ مجددًا والخروج مرةً آهرى. لذا من الأفضل أن اسرع للذهاب إلى النوم
معجب: والداي نائمان الآن…. لا أعلم كيف أقوم بعمل النودلز الكورية, هل أقوم بالرامن إذًا؟}
اييو: الرامن نكهة العقارب البحرية أفضل…
2 comments on “[الفان كافية] رد اييو على المعجبين – تاريخ 130702

ضعّ ردآ , فهو يحفزنآ لتقديم آلمزيد :$ !

