[خبر] المغنية لي هيوري تختار اييو كخليفتها

من بين جميع الفنانات, قامت المغنية لي هيوري بإختيار اييو كخليفتها التالية

البارحة ببرنامج StoryOn Woman Show, ظهرت المغنية لي هيوري وتحدثت عن مسيرتها الفنية

عبرت لي هيوري عن  الأمر قائلةً “نعم, لكل شخص سحره الخاص, ولكن لا يوجد أي شخص مشابه لي على الإطلاق”, وتساءلت إن كان عليها البقاء كمغنية بسنها هذا, إلا أنها أدركت بأنها تريد أن تصبح أحد الكبار الذين يقومون بتشجيع الفنانين الصغار وأن يكون لهم الشجاعة للأداء مع شعورهم بالتعب, مثلما فعل معها “اوم جونق-هوا”

غندما تم سؤالها عن الفنان التي تراه نجاح ومن المحتمل أن يصبح مثلها قامت بإختيار اييو

وعبرت عن سبب إختيارها قائلةً “أود القول بأن اييو تملك مستوى خاص ومميز بها، وأؤمن بأنها تستطيع ان تذهب إبعد واكثر نجاح مما فعلته انا.  فهي  تستطيع وبكل سهولة ان تصبح مثيرة، جميلة، صحية، بريئة دون الحاجة للقيام بأي شيء، فلديها سحرها الخاص والمميز.”

 

 

المصدر
One comment on “[خبر] المغنية لي هيوري تختار اييو كخليفتها

  1. ما ألومهاا آييو آلحين مشهورة كثيير
    بكوريا وغير كذا عمرها صغير لسه
    قدامه مشوار طويل وحاافل اكييد ^^
    كومااوووو

ضعّ ردآ , فهو يحفزنآ لتقديم آلمزيد :$ !

