[خبر] اييو تظهر قدرتها الغنائية العالية في الدراما “أنتِ الأفضل لي سون شين”

مرَ وقتٌ طويل منذ أن سمعنا غناء اييو وعذفها بالغيتار, لكونها مؤخرًا  منشغله بالتصوير لدراما “أنتِ الأفضل لي سون شين”, ولكن اغلبية المشاهدين انصدموا خلال مشاعدة عرض الحلقة الرايعة والثلاثون حينما شاهدوا اييو وهي تقوم بأخذ القيتار والعزف عليه والغناء بصوتها المذهل

خلاصة دور اييو بالدراما هي لي سون-شين, الفتاة العنيدة العاطفية التي تحاول التغلب على الصعاب وتكون نفسها لتصبح شيء لنفسها, خلال العديد من المشاكل التي تحدث لها والصدمات إلا أنها تنتهي وتصبح متدربة تحت الرئيس شين جون-هو. حيث كانت أول تجربة أدائية لها فاشلة جدًا ولكننا تمكنا من مشاهدة تجربتها الثانية بتجارب الأداء, حيث كانت انطباعاتها للتمثيل مخيبة للأمل وحينها تظهر سلاحها السري لتجربة الأداء, إلا وهو العزف على الغيتار والغناء

최고다 이순신.E34.130630.HDTV.H264.720p-HANrel.avi_snapshot_01.00.57_[2013.07.03_19.08.35]
حيث قامت سون-شين بغناء أغنية والدها المفضلة, وهي أغنية مشهورة ورائعة, إنها Forgotten Seasons التي للفنان “لي يونق”. بمجرد بدأ سون-شين بالعزف والغناء, ظهرت تعابير مفاجئة وواضحة على  لجنة التحكيم

نسخة اييو للأغنية المشهورة Forgotten Seasons صنعت ضجة ونجاح باهر بالعالم الحقيقي, حيث بقيت ساعات وساعات بمحركات البحث المباشرة.
المغني “لي يونق” كانت لديه مقابلة باليوم التالي للحلقة وذكر بها “أنا أعلم جيدًا بمواهب اييو الحقيقة, فهي قامت بغناء الأغنية بلحنٍ حزين ليتلائم مع جو الحزين للقطة. لقد قامت حقًا بغنائها بشكلٍ رائع وكسينا احساس جديد للأغنية”, وامتدح المغني اييو وقدرتها بالغناء

 

المصدر
One comment on “[خبر] اييو تظهر قدرتها الغنائية العالية في الدراما “أنتِ الأفضل لي سون شين”

ضعّ ردآ , فهو يحفزنآ لتقديم آلمزيد :$ !

