[خبر] لي-يونق مؤلف أغنية Forgotten Season, يقوم بمدح اييو بعد سماع غنائها لأغنيته

بآحدى الحلقات لدراما “أنتِ الأفضل لي سون شين”, قمت سون-شين بتجربة أداء لدور مغنية مبتدئة, كادت سون-شين على وشك الفشل بتجربة الأداء بسبب تدخل يون-اء والنظرة الدونية للجنة التحكيم لكونها إبنة سونق-ميرونق, إلا أنها بتمالك نفسها وقامت بغناء أغنية والدها المفضلة وهي Forgotten Season بالعزف على الغيتار

صوت سون-شين الهادئ والحساس الغير معتاد لفتاة بعمرها جعل المخرج ويون-اء بتفاجؤن من ذلك, وجعلت المشاهدين يقعون بغرام صوتها من جديد

مؤلف الأغنية لي يونق لم يستطع اخفاء انبهاره والتوقف عن مدحه لها

بعد آحدى المقابلات له عبر قائلًا: “لأكون صادقًا, بالغالب إنني لا أشاهد هذه البرامج لذا لم أشاهد عرض تلك الحلقة, ولكنني تفاجأت عندما قام جميع أصدقائي بإرسال رسائل نصية وبكثرة وعندها علمت بأن اييو قامت بغناء Forgotten Season بالبرنامج.”

وأكمل حديثه قائلًا: “بعد ذلك, قمت بالبحث عن فيديو لغناء اييو. المعتاد بأن الرجال يقومون بغناء المفتاح C والنساء يقمن بغناء المفتاح F أم G, ولكن اييو قامت بغنائها بالمفتاح E بشكلٍ خافت وهاديء. أعلم جيدًا بأن رائعه ولديها موهبة الغناء إلا أنني أعتقد بأنها قامت بغنائها المفتاح الهاديء والخافت عن قصد لجعله بتلائم مع جو المشهد. لقد قامت حقًا بعملٍ ممتاز وجعلته مميز.”

المشاهدين على الأمر قائلين “لي يونق قام بمدح اييو, يبدو بأنها تشعر بالسعادة بعد سماع مدحه لها.” “ياله من أمر رائع’ سماع مديح من المؤلف لي يونق.” “لم يستمتع فقط المشاهدين بغناء اييو, المؤلف لي يونق استمتع بذلك أيضًا.” “أعتقد بأنه علي سماع الأغنية الأصلية بما أن المؤلف لي يونق قام مدح اييو.”

2 comments on “[خبر] لي-يونق مؤلف أغنية Forgotten Season, يقوم بمدح اييو بعد سماع غنائها لأغنيته

ضعّ ردآ , فهو يحفزنآ لتقديم آلمزيد :$ !

